حزب الاصلاح و التنمية هو حزب سياسى مصرى أنشأه مجموعة من الشباب المخلص لوطنه بهدف اشتراك المواطنين فى الحياة السياسية و مواجهة الفساد و العمل على بناء حياة كريمة لنا جميعا فى و طننا الحبيب مصر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غلبهم حب مصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ADMIN
ADMIN
avatar

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: غلبهم حب مصر   الأربعاء فبراير 03, 2010 11:52 am



غلبهم حب مصر



لا تزال مصر على مرالتاريخ تنعم برجالها المخلصين الذين لا يعنيهم منصب أو سلطة أو جاه , جعلوا من أنفسهم مثلا يحتذى به وأسوة لغيرهم ولا عجب فى ذلك فقد غلبهم حب مصر.

فى آونة كثر فيها المفسدون وتكالب الطامعون على النيل من خيرات مصر . كرسى المنصب جلسوا عليه فقط لخدمة أنفسهم ومصالحهم , يسارعون فى الإنحياز لكل ما يخدم مشروعاتهم وإستثماراتهم ولو على حساب معاناة الغير.

نجد أنفسنا أيضاً أمام نماذج وطنية رائعة أعتبر النائب / محمد خليل قويطه نائب دمياط عن الحزب الوطنى ووكيل لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشعب أحد هذه النماذج نظرا ًلإهتمامه الشديد بقضايا البسطاء ومشاكل المجتمع حتى ولو تعارضت آرائه وأفكاره مع رؤية وسياسة الحزب الحاكم ,,,ولما يقوم به أيضاً من مشروعات لحماية المرأة والطفل ومواجهة التحرش بكل أشكاله وأخيراً قانون زراعة الأعضاء البشرية حتى يخرج بما يفيد كافة شرائح المجتمع.

تحيةً من القلب لكل وطنى شريف يعمل بإخلاص من أجل هذا الوطن,,, ونأمل أن تظل مصر دائماً عرين الأبطال ومصنع الرجال فى كل العصور.



أنور عصمت السادات

وكيل مؤسسي حزب الاصلا ح والتنمية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rdpegypt.yoo7.com
 
غلبهم حب مصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حزب الإصلاح والتنمية :: المنتدى السياسى :: مقالات-
انتقل الى: