حزب الاصلاح و التنمية هو حزب سياسى مصرى أنشأه مجموعة من الشباب المخلص لوطنه بهدف اشتراك المواطنين فى الحياة السياسية و مواجهة الفساد و العمل على بناء حياة كريمة لنا جميعا فى و طننا الحبيب مصر
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قدوة ونموذج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
ADMIN
ADMIN
avatar

عدد المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 24/11/2009

مُساهمةموضوع: قدوة ونموذج   الخميس يناير 21, 2010 4:03 am

قدوة ونموذج



ما زال فى مصر بارقة من الأمل تجعلنا نشعر بطمأنينة وإن كانت عابرة لكنها تضفى علينا إحساساً بأن التغيير قادم والأحوال سيأتى لها يوماً وتتحسن. وأن هناك بقية غيورة على بلدها ويهمها مصلحة المواطن أكثر من حب المال والسلطة.

وكما تنتقد المعارضة المصرية سلبيات المجتمع المصرى وتوجه اللوم لكل مسئول يقصرفى عمله ولا يراعى خدمة الشعب. لزاماً عليها أن تذكر ما يحدث من إيجابيات إظهاراً للحقيقة لله والوطن.

لذلك فإننا كما نذكر نواب القماروالوساطة وأكياس الدم الملوثة وأصحاب العلاقات النسائية المدمرة فإننا نشيد بموقف السيد/ حمدى الطحان رئيس لجنة النقل والمواصلات بمجلس الشعب حين رفض إدراج الحكومة مشروع مد توصيل السكك الحديدية بين مدينة منوف إلى مدينة السادات بما يحمل الدولة نحو مليار جنيه للربط بين منوف دائرة النائب / أحمد عز ومصانعه فى مدينة السادات حيث أن المشروع بهذه المسافة ليس له جدوى إقتصادية وأن تنفيذه لا يكون إلا مجاملة لأمين تنظيم الحزب الوطنى .

علما ً بأن عز سبق وحصل على موافقة لمد خط السكة الحديد من مدينة برج العرب / الدخيلة إلى مدينة السادات وهى مناطق غير مأهولة بالسكان وتخدم أغراض نقل البضائع فيكون هو المستفيد الأول . فى الوقت الذى تعانى فيه خطوط وعربات السكك الحديد فى جميع محافظات مصر الإهمال والتكدس والحاجة إلى التطوير.

" تحية حب وتقدير لكل مسئول شريف لا يعنيه سوى صالح مصرنا الحبيبة "



أنور عصمت السادات

وكيل مؤسسي حزب الاصلا ح والتنمية

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://rdpegypt.yoo7.com
 
قدوة ونموذج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حزب الإصلاح والتنمية :: المنتدى السياسى :: مقالات-
انتقل الى: